-->
Infoplus Infoplus
Return

آخر الأخبار

Return
جاري التحميل ...

اغرب و اخطر خمس حيوانات وجدت في اليمن في العقد الاخير

اغرب و اخطر خمس حيوانات وجدت في اليمن في العقد الاخير
اغرب و اخطر خمس حيوانات وجدت في اليمن في العقد الاخير 

السلام عليكم مرحبا بكم اعزائي المتابعين معاكم فايز الربادي معانا اليوم موضوع شيق و حصري لم يتطرق له احد بهذه الطريقة سأقدم لكم اغرب و اخطر خمس حيوانات وجدت في اليمن خلال فترة  اقل من عشرة سنوات بعضه خطيره و اخرى زرعت الرعب في قلوب بعض المناطق في اليمن و لأنها غريبه ليس لأغلبه اسماء , و لا يعني هذا ان لا يوجد غير هذه الحيوانات فقط بل هناك الكثير لكن حرصا على اختيار الأغرب .


أولاً: حيوان غريب بالقرب من أحد المقابر

عثر أهالي منطقة الخور صباح اليوم الاثنين 23 / 2 / 2015 م على حيوان ميت غريب الشكل مرمي يتراوح طوله وحجمه ما بين الكلب والقط بالقرب من أحد المقابر بحارة الخور ، حيث قام الأهالي بتعليقه في أحد الأعمدة بالقرب من المدخل الغربي لمدينة الشحر ( سدة الخور ) .



وعن تواجد الحيوان فقد أكد أهالي منطقة الخور مشاهدة مجموعة من هذا الحيوان تتواجد ليلا بالقرب من مقبرة عبد الرحيم ومشاهدتهم لجحور لها عند استخراج أعواد شجرة السواك من المقبرة ، كما أكدوا قيام هذا الحيوان بأكل بيض الدجاج وفي بعض الأحيان يقوم بالقضاء على بعض الأغنام .


وتسأل الكثيرون من أهالي مدينة الشحر عن الاسم العلمي لهذا الحيوان وإلى أي فصيلة من فصائل الحيوانات ينتمي وما هي مخاطرة هذا الحيوان واكتفوا الأهالي فقد منذ فترة بإطلاق اسم ( جفث ) على هذا الحيوان الغريب .



ثانياً : ديناصور صغير 


عثر مواطن من سكان أهالي مديرية الشعيب بمحافظة الضالع , على ديناصور صغير محنط و بحسب الصور التي ارسلها الصحفي زكريا محمد محسن , فإن الديناصور الذي تم العثور عليه كان يوجد داخل قبو في احدى الكهوف الجبلية و المغلفة على مرتفاعات سائلة وادي بنا في بلاد الشعيب 

و أضاف ان هذا الحيوان مجنطا و مازال على هيئته دون تحلل.

و الغريب في الامر أن هذا الديناصور الصغير ما يزال أجزاء كبيرة من جلده باقية و تظهر بوضوح .
و يؤكد صاحب الاكتشاف ان انسجة هذا الديناصور الصغير ما زالت بحالة جيده .

ثالثاً : ظهر كائن بحري غريب وضخم 


اعتقد ان هذا الكائن هو الاشهر بين جميع الكائنات الغريبه هنا انتشر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي . 

حيث ظهر كائن بحري غريب وضخم ،على شاطئ أبين ، بمدينة عدن جنوب اليمن .

وكان الأهالي في عدن عثروا على هذا الكائن الضخم والمخيف على الشاطئ وأبلغوا السلطات المحلية التي وصلت إلى المكان لمعاينته، ولكن لم يتم التعرف على هويته. ورجحت المصادر أن يكون هذا الكائن من فصيلة الحيتان العملاقة .

رابعاً : غول يشبه الانسان حينما يمشي 

تم قتل هذا الحيوان في لورد في محافظة أبين , في فيديو مصور تراه حيوان لديه انياب و جهاز تناسلي يشبه الانسان .
و تم ربطه يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمشاهدة التفاصيل 

خامساً : حيوان مفترس في المهره 

تحدث سكان محليون عن  ظهور حيوان مفترس مجهول يهاجم حظائر الأغنام ليلاً في مديرية  سيحوت بمحافظة المهرة,  ينتقل من حارة الى أخرى ليفترس الأغنام بطريقة عجيبة وبشعة فهو لا يكتفي بافتراس وأحده أو اثنتين بل يفترس مجموعة في آن وآحد.

وقد  قدر  أجمالي عدد الأغنام التي أفترسها حالياً أكثر 30 راسا تقريباً والى الآن لم يتم الإمساك به ولم يتم تحديد ومعرفة نوعه أهو حيوانا أم إنسانا ، تداعيات كثيرة تدور حول هذا الموضوع هناك من يقول أنه حيوان غريب الشكل ومشاهدون يصرحون أنهم مجموعة حيوانات وليس وآحد  وآخرون يقولون أنهُ أنسان متوحش غريب الأطوار.


 ومن الغريب أنهُ حساس جداً وكما قيل أن طريقة افتراسه غريبة  يقتل البعض ويترك البعض مصابه بجروح وخدوش بليغه والى الآن لم يعرف أهالي سيحوت نوع هذا الحيوان الذي له أيام منذُ ظهوره فهو فمازال يتجول من مكان الى آخر ومن حارة الى أخرى يفترس الأغنام.
لكن بعد عناء طويل و مراقبة مستمرة استطاع احدهم الامساك به و نشر فيديو في هذا الخصوص 

في نهاية هذا المقال اشكركم على حسن القرأه و اذا كانت لديك اي معلومات عن اي حيوان غريب يمكنك ترك لن تعليقك هنا. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

Infoplus

2016